كيفية اختيار مروحة العادم الضغط السلبي
أولا، نحن ننظر إلى نوع المباشر أو نوع
الحزام، صيانة حرة مباشرة، حيث يتم تركيب مروحة مباشرة على السيارات، فقد
نقل السلطة حتى الآن من فقدان الطاقة، وبالتالي فإن السلطة نفسها مروحة،
جوي مباشر أكبر عموما من نوع حزام 10 ٪ أو نحو ذلك، فإنه يمكن أن ينظر
إليها من وراء شفرات مروحة كوة، عندما مروحة مفتوحة، والنصل السفلي 90 هي
زاوية مباشرة موازية على التوالي على الأرض (التوربينات السفلي حيث يترك
الحد الأدنى من سرعة الرياح)، وأنه نوع حزام قطعة ريش ترفرف بلطف فقط هناك،
في حين لا يوجد أي ضجيج المباشر الناتجة عن الاحتكاك، وأهم شيء هو الحفاظ
على نوع الحزام، عموما حزام المروحة يمكن استخدامها على لمدة عامين
(الواردات) سنويا لقضاء فقط كمية صغيرة من ، حزام مروحة تخفف بعد وقت طويل،
فإن تدفق مروحة يكون انخفضت بشكل ملحوظ بعد فضفاضة. ارتفاع المشجعين
التركيب العام مرتفعة، واستبدال هو أيضا أكثر صعوبة. لذلك لاختيار نوع
المباشر فراغ منفاخ. في المشجعين مباشرة حيث توجد مجموعة متنوعة من
المنتجات والأكثر أهمية هو أن ننظر إلى هيكل المروحة، وهناك شبه V-T على
شكل قوس قوس، قوس يمكن استخدامها لتثبيت المحرك برهان-V، ويموت الصب مروحة
الألومنيوم، T-قوس كافية قوة لا يمكن تثبيت المحرك واقية من الانفجار، يموت
الصب الألومنيوم لا يمكن تركيبه مروحة، T (بعد كله توربينات الرياح تركيب
يرتجف) عموما على شكل حرف T قوس مع شفرات البلاستيك أحيانا مع شفرات اللكم،
في حين أن T على شكل قوس 145CM مروحة غلاف فقط، ومعيار الضغط السلبي
العادم مروحة غلاف عموما 147CM، بعد ظهور انخفاض تدفق الهواء يصبح أصغر من
ذلك بكثير. الفرق في التكاليف السكن ما يقرب من 200. نظرة على المحرك
والمروحة، وبعض الشركات المصنعة من أجل توفير التكاليف، مع محرك صغير في
المكان، ويتم استيراد تهب من اليابان وتايوان على هذا إصلاح محرك صغير في
أول سنتين من الاستخدام غير يست عالية جدا، طالما ريش خلل طفيف، واثنين من
المحركات الخلفية نسبة الفشل ستكون عالية، والزجاج 147 شفط المشترك مروحة
12P، 0.75KW السيارات، على سبيل المثال، الألومنيوم الإسكان حوالي 25 كجم
الوزن بشكل عام أقل من 20 كلغ، ومكافحة الغبار وتقييم للماء IP55 نوصي بما
يلي نحن لا شراء، هو شفرات الثانية، وبعض الشركات المصنعة لاستخدام شفرات
البلاستيك وختم الفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم يموت يلقي الألومنيوم
شفرات المروحة في مكانها، نظرا لانخفاض تكلفة هذا النوع من مروحة ، شفرات
يموت الصب حوالي 7.5 كجم الوزن، والتكلفة المرتفعة نسبيا. والبلاستيك
واللكم شفرات ليتم إنشاؤها التوتر الداخلي والوقت البديل، حتى الاختلافات
غير مرئية، ويسبب ارتداء على محامل المحرك، مما يؤثر على حياة المحرك.
المزيد من الشركات المصنعة تطلب مروحة، دعم المحرك، خارج الحاجز هو عملية
الحقن أو التعامل مع الطلاء، والطلاء دائم. ثم هناك قفل لرؤية مادة الحديد
أو الفولاذ المقاوم للصدأ.
تعليقات
إرسال تعليق